burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رد غير متوقع من فهد الهريفي على مشجعة نصراوية قالت له: "أنت حاقد ولست ناقد" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:رفضت مشجعة نصراوية طريقة نقد فهد الهريفي لاعب الفريق السابق للبرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق والذي جاء بعد أول خسارة في بطولة الدوري أمام الفتح.
وكان الهريفي انتقد المدرب بسبب كثرة الإصابات بين صفوف الفريق بعد الإعلان عن إصابة مايكون ومارتينيز وكتب : ‏‎‎الشراره الأولى في قطر ، مدرب لا يعرف الاستشفاء مبارتين ثم آراهم ١٠ أيام وبعدها مباريات خروج مغلوب .!!يعني فيه بذل جهد أكثر من طاقتهم ، أكيد عواقبها ، يعني لا مدرب ولا فكر إداري.

وردت عليه إحدى المشجعات لنادي النصر وكتبت: ‏‎‎‎‎أنت حاقد لست ناقد ، فيتوريا خطأه الوحيد خروج مارتي والغنام ، النصر كان مسيطير وضياع أهداف والهدفين من أخطاء دفاعيه .
ورد عليها وكتب : ‏‎‎‎‎وانتي جاهلة، له موسمين ونصف يمديك تكتشفين بس جاهله ومن قوم الكم ( الفوز ) وليس الكيف!.
وواصلت الرد : ‏‎‎‎‎حقق السوبر، وكأس الملك في الطريق باْذن الله، ثاني الدوري العام لو لا استفاد الجار من الأخطاء التحكيمية كان النصر بطل، آسيا لو خط الحكم وضروف النصر وسط المباره الغنام خالد وسلطان كان النصر في نهائي آسيا سي في جيد جداً.
ليرد عليها قائلا: ‏‎‎‎‎قلتلك مشكلتك في الكم  ، ولكن الفاهم ( الكيف ) ينشد الاستمراريه والكمال من اجل حصد الكثير من البطولات ، لو قلتلك كيف حققها تلعثمتي، اعرف ما راح تفهمين علي لأني حاسد.
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up